BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
كتاب المنتدى
إنضم
1/4/19
المشاركات
7,811
التفاعلات
30,108
الطائرة قديمة جدا و متهالكة منذ زمن الشاه و الصيانة الدورية المحلية لها تجعلها تطير بمعجزات
 

Ace

التحالف يجمعنا
عضو قيم
إنضم
28/4/19
المشاركات
365
التفاعلات
671
الطائرة قديمة جدا و متهالكة منذ زمن الشاه و الصيانة الدورية المحلية لها تجعلها تطير بمعجزات
شرف الصيانة الدورية المحلية افضل من تنفيذ الاملاءات مقابل قطع الغيار .
 

فادي الشام

التحالف بيتنا
طاقم الإدارة
عضو مجلس الادارة
إنضم
16/1/19
المشاركات
16,389
التفاعلات
73,497
أعلنت الوكالة الرسمية الايرانية إرنا ، أن “طائرة مقاتلة ايرانية من نوع ‘إف 5’
سقطت في مدينة أصفهان وسط البلاد ، مما أدى إلى مقتل احد الطيارين خلال مهمة تدريبية”


NB-57713-636706462412855215.jpg


ايران قامت بتحديث الطائرة و أطلقت عليها اسم

كوثر
139706011157560315125574.jpg
 

الايمان

التحالف يجمعنا
صقور التحالف
إنضم
1/1/19
المشاركات
4,476
التفاعلات
17,497
استغرب استمرار طيرانها ليومنا هذا خصوصا بعد العقوبات وعدم توفر قطع الغيار

الاقلاع والهبوط ليس دليلاً كافياً لصلاحية المقاتلة للعمليات القتالية .
 

Ace

التحالف يجمعنا
عضو قيم
إنضم
28/4/19
المشاركات
365
التفاعلات
671
اظنني افهمه ليس بايران بل بسياستها بالاعتماد على النفس
تماما اخي ،الذي يشتري كل شيء كالغشاش الذي يغش في الامتحان
الذي يراجع ويتعلم ولو اخطأ او حصل على نقط سيئة فهو افضل ممن ينجح بالغش .
 

نسر الأطلس

التحالف يجمعنا
عضو قيادي
إنضم
12/12/18
المشاركات
1,530
التفاعلات
5,291
تماما اخي ،الذي يشتري كل شيء كالغشاش الذي يغش في الامتحان
الذي يراجع ويتعلم ولو اخطأ او حصل على نقط سيئة فهو افضل ممن ينجح بالغش .
اللبيب بالاشارة يفهم
 

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
10,338
التفاعلات
41,176
اظنني افهمه ليس بايران بل بسياستها بالاعتماد على النفس

الشغوف بعالم السيارات يعرف ما فعل الشعب الكوبي المحاصر من امريكا ليبقى سياراته الامريكية تعمل و هي من انتاج الخمسينيات و الستينيات
و عمد للإعتماد على الذات بمخارط " سوفياتية " قديمة لتصنيع قطع غيار للسيارات الامريكية لتعويض فقدان قطع غيار السيارات في بلاده
" الحاجة ام الإختراع " كما يقول المثل لكن يجب توافر الإرادة , تركيا أطلقت برنامجها للتصنيع العسكري بعدما اعلن الغرب حظر على تصدير المعدات العسكرية
لتركيا نتيجة غزوها الشطر الشمالي من قبرص و انظر اليوم اين اصبحت الصناعات الدفاعية التركية
 

BERKUT_SU

خبراء المنتدى
إنضم
29/3/19
المشاركات
110
التفاعلات
524
استغرب استمرار طيرانها ليومنا هذا خصوصا بعد العقوبات وعدم توفر قطع الغيار

كان لديهم اسطول كبير تم استخدام عدد كبير منه كقطع غيار حتى تقلص لاقل من 50 طائرة الان ..بالاضافة الى انها حصلت على قطع غيار عن طريق شركات اسرائيلية من امريكا
 
أعلى