هل هو التعايش مع الأديان ام هو التحايل على الألفاظ

  • نعم هو التعايش مع الأديان

    الأصوات: 3 14.3%
  • لا ليس تعايش و إنما هو تحايل بتغليف المحتوى عوض التطبيع مع إسرائيل

    الأصوات: 18 85.7%

  • مجموع المصوتين
    21

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
9,929
التفاعلات
39,634
سوء المنقلب وقمة التسحيج والتطبيل !! مهو شو اسهل طريقة لاقناع شعبك بالتطبيع ؟

انك تبرزلهم النماذج السيئة والخائنة من الفلسطينيين وهم قلة، وتجيب مواقف لشخصيات الشعب الفلسطيني لليوم يلعنها ويتبرأ منها ليل نهار، وهيك بتقول شوفوا الفلسطينيين الأشرار ! اخص !
اكثرية شعوبنا ( أولهم الشعب الفلسطيني ) حتى لا حد يقول إني متحامل على احد
يتعامل بالعاطفة و الغريزة أما الشعوب التي ترزح تحت نظام طاغية فهي لا تستخدم ملكة العقل التي وهبها إياه الله عز و جل
و منحها القدرة على إستخدامه
فيصبح ما يقوله الحاكم / نظام الحكم الطاغية بمثابة كتاب مقدس غير قابل للخطأ و التأويل !
هناك مقولة بالغة الدلالات : لا تناقش من يعتبر الحاكم وطن , هل رأيت في العالم المتقدم و المتطور من يمجد و يبخر و يطبل لرئيس ؟ !
هو مجرد موظف عند الشعب بمجرد ان تنتهي مهمته يذهب الى منزله فإن اجاد تيسير شؤون الحكم ينزل منزلة الاحترام و التقدير لدي شعبه
و إلا سيجلله الخزي و العار و ينزوي منسياً
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سبق ان أضأت على موضوع " الماكينة " الإعلامية التي تتولى مهمة شيطنة الشعب الفلسطيني و بث الكراهية تجاهه

 

anwaralsharrad

باحث عسكري
مستشار المنتدى
إنضم
12/12/18
المشاركات
2,125
التفاعلات
14,206
موضوع لا فائدة منه غير تبادل الإتهامات وتجريح بعضنا البعض !!! نصيحة للجميع، الأنظمة لا تأخذ رأي شعوبها فيما تنويه بل تنتظر منهم التصفيق والتهليل لما تقرره، فلا داعي لحرقة القلب ودعوا تسيير شؤون البلاد والعباد للقادة وتقبلوها أو أرفضوها لكن بصمت، ففي النهاية لا يصح إلا الصحيح ..
 
إنضم
1/8/21
المشاركات
20
التفاعلات
38
أتفهم ردك لكن هناك من يريد أن يحمل المغرب وزر القضية الفلسطينية كان المغرب كانت له حدود طبيعية مع دولة إسرائيل وأنه وقع معاهدات مع إسرائيل تخص القضية الفلسطينية.
الموضوع ليس فقط حدود أو إتفاقيات (لو كنت تقصد مصر والأردن)
أين هم أصحاب الأرض وأصحاب القضية أنفسهم
ما حك جلدك مثل ظفرك
إنقسامهم هو الكارثة , وتخوين بعضهم هو من أضاع القضية
بعد أن خونوا الرئيس الراحل السادات وخونوا مصر كلها
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
631
التفاعلات
1,579
قرارات المغرب السيادية لا يعلى عليها من يفهم مرحبا من لا يريد أن يستوعب فله البحار والأنهار يشرب حتى ينفجر
حتى هناك من يشتري الماء من إسرائيل للوضوء والشرب ويأتي ينفخ السم على الإمبراطورية المغربية الشريفة
هههه أشرب ماء إسرائيل وتكلم عن التطبيع
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
3,920
التفاعلات
18,890
قرارات المغرب السيادية لا يعلى عليها من يفهم مرحبا من لا يريد أن يستوعب فله البحار والأنهار يشرب حتى ينفجر
حتى هناك من يشتري الماء من إسرائيل للوضوء والشرب ويأتي ينفخ السم على الإمبراطورية المغربية الشريفة
هههه أشرب ماء إسرائيل وتكلم عن التطبيع
يا اخوة انا سأترك المنتدى لأنه الأخ هنا افففففففففففففففففففففففففففففففففففففحمني لدرجة التفحم القصوى 🤪
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
631
التفاعلات
1,579
يا اخوة انا سأترك المنتدى لأنه الأخ هنا افففففففففففففففففففففففففففففففففففففحمني لدرجة التفحم القصوى 🤪
الماء الصافي والعذب لك من إسرائيل فشرب وانت من الساكتين لا أتكلم لأفحم أحد وغادر أو لا فهو شأن يعنيك يقول المثل ناقص ١ ناقص مشكل تهلا
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
3,920
التفاعلات
18,890
الماء الصافي والعذب لك من إسرائيل فشرب وانت من الساكتين لا أتكلم لأفحم أحد وغادر أو لا فهو شأن يعنيك يقول المثل ناقص ١ ناقص مشكل تهلا
الماء مائنا يسرق مننا بسبب غباء مسؤولينا، ليس ماء فلسطيني ولا لبناني ولا سوري مسروق !! مائنا ومن نهر الاردن
ارحم حالك بس
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
631
التفاعلات
1,579
الماء مائنا يسرق مننا بسبب غباء مسؤولينا، ليس ماء فلسطيني ولا لبناني ولا سوري مسروق !! مائنا ومن نهر الاردن
ارحم حالك بس
هيا قم لتحريره من الكيان الغاصب أو اعمل حاجة بلاش كذا وهذا الكلام موجه لك شخصيا لأنك حربائي أما المملكة الهاشمية فهي فوق راسي

أما تطاولاك على المغرب لا يغفر وأنت تعلم جيدا المملكة دورها في القضية الفلسطينية وكيف حربنا إسرائيل سابقا وكيف حررنا الجبل وتم بيعنا في الظلام بصفقات وكيف هاته السلطة الفلسطينية تدعم تقسيم المملكة
اليوم العالم مصالح لا يهمني العالم تهمني مصالح بلدي ووطني من لم يفهم قراراتنا السيادية لا يتطاول علينا
اليوم هل فيكم أحد تكلم عن الجزائر التي تصف الشعب المغربي بأكياس القمامة أم فقط تضعون رؤسكم في رمال
لا يهم المغرب له رجاله الذين لا يفهمون لا سياسة ولا ديبلوماسية ولا يد ممدودة يفهمون التنفيذ يا الموت أو الأسر وهم صاغرون فلا تصدع رأسي بشطاحتك فهي لا تهمني ولا تقتبس لي مرة أخرى وكفى
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
3,920
التفاعلات
18,890
هيا قم لتحريره من الكيان الغاصب أو اعمل حاجة بلاش كذا وهذا الكلام موجه لك شخصيا لأنك حربائي أما المملكة الهاشمية فهي فوق راسي

أما تطاولاك على المغرب لا يغفر وأنت تعلم جيدا المملكة دورها في القضية الفلسطينية وكيف حربنا إسرائيل سابقا وكيف حررنا الجبل وتم بيعنا في الظلام بصفقات وكيف هاته السلطة الفلسطينية تدعم تقسيم المملكة
اليوم العالم مصالح لا يهمني العالم تهمني مصالح بلدي ووطني من لم يفهم قراراتنا السيادية لا يتطاول علينا
اليوم هل فيكم أحد تكلم عن الجزائر التي تصف الشعب المغربي بأكياس القمامة أم فقط تضعون رؤسكم في رمال
لا يهم المغرب له رجاله الذين لا يفهمون لا سياسة ولا ديبلوماسية ولا يد ممدودة يفهمون التنفيذ يا الموت أو الأسر وهم صاغرون فلا تصدع رأسي بشطاحتك فهي لا تهمني ولا تقتبس لي مرة أخرى وكفى
مهو من كثر ما انت جاهل توجه كلامك لي على اساس اني مسؤول كبير، مع انك تعرف اني مثلي مثلك ما بيدي شيء، وانتقد عادي لانه هذا فضاء عربي، وليس مخصص لحضراتكم

تطاول ؟ انا الم اتطاول، انا انتقدت بعض المتخلفين فيمن يرون اسرائيل دولة الامن والسلام والحرية والديموغراطية، اذا كلامي اغاظك فيعني انه ينطبق عليك، وموقفي معروف تجاه المغرب وقضاياه، ودوره في القضية الفلسطينية وماذا قدم وماذا لم يقدم، وما له وما عليه، مثله مثل بلادي اعرف بما يتعلق به بهذه القضية، فلا تكذب وتقول انني اتطاول على المغرب يا كذاب، والانتقاد تجاه المغرب لا يعني التطاول، ومن لا يفرق بين الاساءة والانتقاد هم ضيقي العقول فقط،

وبلادنا اسمها المملكة الاردنية الهاشمية، وليس المملكة الهاشمية
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
631
التفاعلات
1,579
مهو من كثر ما انت جاهل توجه كلامك لي على اساس اني مسؤول كبير، مع انك تعرف اني مثلي مثلك ما بيدي شيء، وانتقد عادي لانه هذا فضاء عربي، وليس مخصص لحضراتكم

تطاول ؟ انا الم اتطاول، انا انتقدت بعض المتخلفين فيمن يرون اسرائيل دولة الامن والسلام والحرية والديموغراطية، اذا كلامي اغاظك فيعني انه ينطبق عليك، وموقفي معروف تجاه المغرب وقضاياه، ودوره في القضية الفلسطينية وماذا قدم وماذا لم يقدم، وما له وما عليه، مثله مثل بلادي اعرف بما يتعلق به بهذه القضية، فلا تكذب وتقول انني اتطاول على المغرب يا كذاب، والانتقاد تجاه المغرب لا يعني التطاول، ومن لا يفرق بين الاساءة والانتقاد هم ضيقي العقول فقط،

وبلادنا اسمها المملكة الاردنية الهاشمية، وليس المملكة الهاشمية
أولا تكون أردنية أو لا فهي شبه قابعة تحت الاحتلال المادي قبل المعنوي وهذا بكلامك أنت عن الماء.
ثانيا الجهل والتطاول لا يوجد إلا في قاموس المنبطحين وشعارات العروبة وكثرة المصطلحات لا تهمنى.
ثالثا تكلم باحترام "ضيق العقل" لا تقال إلا وجها لوجه أما أنت أمام الهاتف يا جبان لك تسب كما تشاء فإن كنت أمامي لا يمكنك أن تعثر على أجزاء نانومترية من فم يتناول ما تنتج ويشرب ما تجود منه إسرائيل
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
3,920
التفاعلات
18,890
أما تطاولاك على المغرب لا يغفر وأنت تعلم جيدا المملكة دورها في القضية الفلسطينية وكيف حربنا إسرائيل سابقا وكيف حررنا الجبل وتم بيعنا في الظلام بصفقات وكيف هاته السلطة الفلسطينية تدعم تقسيم المملكة
اعرف اكتب كويس بالأول، اعرف التجريدة المغربية واعرف دورها البطولي في الجولان، اذا نظام سوريا غدر بكم فقد غدر بنا مئات المرات، فلا تتحجج بموافق نظام سوريا النجسة، حتى تأتي وتتذرع بهذا للتطبيع، بدك تطبع عادي قول مصالحي تتطلب التطبيع، اما تتذرع بسلطة دايتون اللي الفلسطينيين اول من يريد اسقاطها، فهذه حركة فاشلة لا تعيدها
اليوم العالم مصالح لا يهمني العالم تهمني مصالح بلدي ووطني من لم يفهم قراراتنا السيادية لا يتطاول علينا
اليوم هل فيكم أحد تكلم عن الجزائر التي تصف الشعب المغربي بأكياس القمامة أم فقط تضعون رؤسكم في رمال
الحمد لله النظام المغربي ليس بهذه العقلية صغيرة المخ، فلو بدنا نحكم بنمط (مصالحي والباقي ينحرق) وطالما انت تريد ان يترك المغرب الفلسطينيين ويصطف مع اسرائيل ضدهم، فإذا لا نلوم الفلسطينيين في حال وقفوا ضدك في مسألة الصحراء !! فهذا الامر المنطقي الحصول، فإذا ترى انك على حق فلا تضيع حقك بهذه السوالفة الطرمة

ومرة اخرى احمد الله انه النظام المغربي ليس بهذا الغباء ليخسر الفلسطينيين، والمغرب كلنا عارفين انه ذراعه ملوية بالصحراء، واضطر لذلك، لكنه لم ينسى القضية الفلسطينية، ولا ننسى تصريحات الملك لهنية لما قاله القضية الفلسطينية قضيتنا المركزية والاولى

فهل انت ضد كلام الملك ولا كيف ؟
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
631
التفاعلات
1,579
اعرف اكتب كويس بالأول، اعرف التجريدة المغربية واعرف دورها البطولي في الجولان، اذا نظام سوريا غدر بكم فقد غدر بنا مئات المرات، فلا تتحجج بموافق نظام سوريا النجسة، حتى تأتي وتتذرع بهذا للتطبيع، بدك تطبع عادي قول مصالحي تتطلب التطبيع، اما تتذرع بسلطة دايتون اللي الفلسطينيين اول من يريد اسقاطها، فهذه حركة فاشلة لا تعيدها

الحمد لله النظام المغربي ليس بهذه العقلية صغيرة المخ، فلو بدنا نحكم بنمط (مصالحي والباقي ينحرق) وطالما انت تريد ان يترك المغرب الفلسطينيين ويصطف مع اسرائيل ضدهم، فإذا لا نلوم الفلسطينيين في حال وقفوا ضدك في مسألة الصحراء !! فهذا الامر المنطقي الحصول، فإذا ترى انك على حق فلا تضيع حقك بهذه السوالفة الطرمة

ومرة اخرى احمد الله انه النظام المغربي ليس بهذا الغباء ليخسر الفلسطينيين، والمغرب كلنا عارفين انه ذراعه ملوية بالصحراء، واضطر لذلك، لكنه لم ينسى القضية الفلسطينية، ولا ننسى تصريحات الملك لهنية لما قاله القضية الفلسطينية قضيتنا المركزية والاولى

فهل انت ضد كلام الملك ولا كيف ؟
يا جاهل
الأمس التطبيع وكذا والآن نعرف اسم التجريدة......
أما الملك فقط إسمى يوضح لك ولغيرك الملك محمد السادس القائد المفدى وحبيب كل المغاربة
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
3,920
التفاعلات
18,890
يا جاهل
الأمس التطبيع وكذا والآن نعرف اسم التجريدة......
أما الملك فقط إسمى يوضح لك ولغيرك الملك محمد السادس القائد المفدى وحبيب كل المغاربة
لاتحشي لي كلام، قولي كلامك هل قاله الملك ؟ الملك يقول قضيتنا الاولى والمركزية هي القضية الفلسطينية .. عندك اعتراض ؟
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
631
التفاعلات
1,579
لاتحشي لي كلام، قولي كلامك هل قاله الملك ؟ الملك يقول قضيتنا الاولى والمركزية هي القضية الفلسطينية .. عندك اعتراض ؟
القضية الأولى والمركزية هي الصحراء والثغور المحتلة من أوروبا وليس إسبانيا والقضية الفلسطينية هي قضية أمة بأكملها ليس وحدنا من سيحررها يوم ترى الإمبراطورية المغربية الشريفة سترى كيف سيكون الدعم ليس مالي وديبلوماسي كما الحال اليوم ولكن كما كنا نفعل من قبل "باب المغاربة شاهد"
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
3,920
التفاعلات
18,890
وكفى من الإبلاغ والجري للإدارة لحذف الردود يا جاهل يجب عليك أن تتعلم الحوار أما السب وراء الهاتف فهو لنساء.... كمل من راسك
انت من يسب، وانا لم ابلغ للادارة على اي مشاركة 😂
القضية الأولى والمركزية هي الصحراء والثغور المحتلة من أوروبا وليس إسبانيا والقضية الفلسطينية هي قضية أمة بأكملها ليس وحدنا من سيحررها يوم ترى الإمبراطورية المغربية الشريفة سترى كيف سيكون الدعم ليس مالي وديبلوماسي كما الحال اليوم ولكن كما كنا نفعل من قبل "باب المغاربة شاهد"
باب المغاربة اليوم هو الباب الرسمي للاقتحامات قطعان كلاب المستوطنين، اين انتم منه ؟ حارة المغاربة التي هدمت وامثال ما بنسمعلهم حس تجاهها اين انتم منها ؟ لا تهبد وتدعي بطولات غير حقيقية
القضية الأولى والمركزية هي الصحراء والثغور المحتلة من أوروبا وليس إسبانيا والقضية الفلسطينية هي قضية أمة بأكملها ليس وحدنا من سيحررها يوم ترى الإمبراطورية المغربية الشريفة سترى كيف سيكون الدعم ليس مالي وديبلوماسي كما الحال اليوم ولكن كما كنا نفعل من قبل "باب المغاربة شاهد"
الملك بنفسه قالها، القضية الفلسطينية قضيتنا الأولى والمركزية، هل تكذب الملك يا هذا ؟
وما حد حملك القضية لوحدك، هي قضيتنا جميعها والمغرب ما قصر، لكن مكافحة منبطحي الصهاينة واجبة علينا كشعوب
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
631
التفاعلات
1,579
انت من يسب، وانا لم ابلغ للادارة على اي مشاركة 😂

باب المغاربة اليوم هو الباب الرسمي للاقتحامات قطعان كلاب المستوطنين، اين انتم منه ؟ حارة المغاربة التي هدمت وامثال ما بنسمعلهم حس تجاهها اين انتم منها ؟ لا تهبد وتدعي بطولات غير حقيقية

الملك بنفسه قالها، القضية الفلسطينية قضيتنا الأولى والمركزية، هل تكذب الملك يا هذا ؟
وما حد حملك القضية لوحدك، هي قضيتنا جميعها والمغرب ما قصر، لكن مكافحة منبطحي الصهاينة واجبة علينا كشعوب
أولا ومن أعطاك التفويض بالكلام عن الشعوب أن يجب أن تقوم به
ثانيا إن كنت من أكبر المتعصبين للقضية الفلسطينية ويحك لا نسمع عنك في حروب أو جمعيات الدفاع عن القدس أو قمت بحملة ولو إعلامية نسمع عنها في بلدك ضد الماء وكل ما يدخل لكم من إعانات من إسرائيل لدمج اللاجئين

ثالثا باب المغاربة الحمد الله يوجد أثر الأجداد هناك ولو تم تدنيسه ولماذا لا نسمع لكم أي أثر ولو صغير هناك لأنكم تتكلمون كثيرا وليس لكم أي تأثير في الواقع

رابعا الملك يقول ما يريد وهو مسؤول أمام الله والمواطنين المغاربة وليس لك الحق أن تتكلم كثيرا عنه وتحاول أن تضعه في سياق عام وخاص على هواك

خامسا تعلم الأدب وكلمة جاهل ممكن أن تؤدي بك إلى المستشفى أو القبر في المغرب
 
أعلى