جهاز محاكاة للصواريخ المضادة للدبابات من صنع كتائب القسام

عــمــر الـمـخــتــار

طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
14/5/19
المشاركات
3,446
التفاعلات
18,806
twitter_9bca256fa99e43b98178f96af1c14854.jpeg


تم عرض أجهزة محاكاة متطورة قامت بتطويرها كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إذ تحافظ كتائب القسام على درجات عالية من مستويات التأهب لمواجهة جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وعرضت قناة الجزيرة صورا لوحدة مضادة للدبابات تابعة لكتائب القسام في الأنفاق تحت قطاع غزة. ولدى مقابلة قادة وجنود الوحدة، تلقى المراسل معلومات من الوحدة المضادة للدبابات وأعضاء كتائب القسام المستعدين لمواجهة الجيش الإسرائيلي.

kassam-tugaylari-atgm-simulatoru-kullaniyor_9ab3e.jpg


تم عرض جهاز المحاكاة المتقدم الذي طورته كتائب القسام بوسائلها الخاصة وتوفير التدريب لمختلف من الصواريخ المضادة للدبابات مثل: Konkurs ، Bassoon ، Kornet ، Bulsae-2.


ونجحت الوحدة المضادة للدبابات التابعة لكتائب القسام في إصابة عدة نقاط تابعة للجيش الإسرائيلي في الاشتباكات الأخيرة، حيث استهدفت حافلة عسكرية وعربة مصفحة في زكيم يوم 20 مايو، ودبابة أخرى من طراز Merkava كانت على محمولة ناقلة خلال أيام الصراع.



savunmatr

 

عــمــر الـمـخــتــار

طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
14/5/19
المشاركات
3,446
التفاعلات
18,806
الجزيرة مباشر تلتقي وحدة مضاد الدروع بكتائب القسام التي نفذت الضربات الموجهة ضد قوات الاحتلال في معركة "سيف القدس"

وحدة مضاد الدروع بكتائب القسام للجزيرة مباشر: أوكلت إلينا مهمة التعامل مع آليات وحشود الاحتلال في المناطق المتاخمة لقطاع غزة

وحدة مضاد الدروع بكتائب القسام للجزيرة مباشر: مع بداية معركة "سيف القدس" أجبرنا الاحتلال الإسرائيلي على الابتعاد عن الحدود مع القطاع والاختفاء تماما خلف السواتر والأحراش

وحدة مضاد الدروع بكتائب القسام للجزيرة مباشر: استهدفنا حافلة مصفحة لنقل جنود قوات الاحتلال على بعد أكثر من خمسة كيلومترات داخل قاعدة زكيم العسكرية

وحدة مضاد الدروع بكتائب القسام للجزيرة مباشر: نُخضع مقاتلين من قناصي الدروع لبرامج تدريبية مكثفة بأجهزة محاكاة متطورة من صنع مهندسي القسام في غزة

وحدة مضاد الدروع للجزيرة مباشر: لدينا رماة بمهارة عالية تحسب لهم قوات الاحتلال ألف حساب








 

وشق الشام

التحالف يجمعنا
عضو مميز
إنضم
3/2/21
المشاركات
1,783
التفاعلات
6,022
ما شاء الله
فعلا ينقصهم دعم عربي صحيح و مسألة التحرير تصبح عامل وقت لا أكثر
الدعم العربي بعيد بل بعيد جداً !!
القسام الآن صار أقصى أملهم أن الحكومات العربية ما تشيطنهم وتترك مسارات التهريب مفتوحة !
للأمانة صمودهم في هذه الظروف والتحديات أعتبره معجزة لا بد من دراستها
الله ينصرهم ويخذل من خذلهم وهو قادر على نصرهم
 

الملازم زيكس ماركيز

التحالف يجمعنا
عضو مميز
إنضم
24/12/20
المشاركات
282
التفاعلات
1,400
مشاهدة المرفق 78339

تم عرض أجهزة محاكاة متطورة قامت بتطويرها كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إذ تحافظ كتائب القسام على درجات عالية من مستويات التأهب لمواجهة جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وعرضت قناة الجزيرة صورا لوحدة مضادة للدبابات تابعة لكتائب القسام في الأنفاق تحت قطاع غزة. ولدى مقابلة قادة وجنود الوحدة، تلقى المراسل معلومات من الوحدة المضادة للدبابات وأعضاء كتائب القسام المستعدين لمواجهة الجيش الإسرائيلي.

kassam-tugaylari-atgm-simulatoru-kullaniyor_9ab3e.jpg


تم عرض جهاز المحاكاة المتقدم الذي طورته كتائب القسام بوسائلها الخاصة وتوفير التدريب لمختلف من الصواريخ المضادة للدبابات مثل: Konkurs ، Bassoon ، Kornet ، Bulsae-2.


ونجحت الوحدة المضادة للدبابات التابعة لكتائب القسام في إصابة عدة نقاط تابعة للجيش الإسرائيلي في الاشتباكات الأخيرة، حيث استهدفت حافلة عسكرية وعربة مصفحة في زكيم يوم 20 مايو، ودبابة أخرى من طراز Merkava كانت على محمولة ناقلة خلال أيام الصراع.



savunmatr

نسال الله التوفيق لهم مادام فيه خيراً، ومهما كان إختلافنا (فكري سياسي الخ..)، نبقاء جميعاً مسلمين.
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
1/4/19
المشاركات
6,759
التفاعلات
26,305
الدعم العربي بعيد بل بعيد جداً !!
القسام الآن صار أقصى أملهم أن الحكومات العربية ما تشيطنهم وتترك مسارات التهريب مفتوحة !
للأمانة صمودهم في هذه الظروف والتحديات أعتبره معجزة لا بد من دراستها
الله ينصرهم ويخذل من خذلهم وهو قادر على نصرهم

اللهم أمين يا رب العالمين 🤲 🤲 🤲
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
1/4/19
المشاركات
6,759
التفاعلات
26,305

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
9,421
التفاعلات
37,017
ما شاء الله
فعلا ينقصهم دعم عربي صحيح و مسألة التحرير تصبح عامل وقت لا أكثر
الدعم العربي بعيد بل بعيد جداً !!
القسام الآن صار أقصى أملهم أن الحكومات العربية ما تشيطنهم وتترك مسارات التهريب مفتوحة !
للأمانة صمودهم في هذه الظروف والتحديات أعتبره معجزة لا بد من دراستها
الله ينصرهم ويخذل من خذلهم وهو قادر على نصرهم
دعم عربي ؟ !
تعوذوا من الشيطان يا جماعة
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
1/4/19
المشاركات
6,759
التفاعلات
26,305
دعم عربي ؟ !
تعوذوا من الشيطان يا جماعة

😂😂😂😂😂

ذياب مع الأسف لا أملك أي دليل على دعم العراق للقضية الفلسطينية بالمال و السلاح بل حتى التدريب و عمليات إغتيال لأفراد الموساد في أوروبا دعما لإخوتنا الفلسطينيين و مدى تأثيرها في فترة الثمانينات و أنا أتحدث عن فتح تحديدا لكن صدقني هناك الكثير من الأمور و الأحداث التي جرت
 

ذياب

التحالف يجمعنا
خبراء المنتدى
إنضم
15/12/18
المشاركات
9,421
التفاعلات
37,017
😂😂😂😂😂

ذياب مع الأسف لا أملك أي دليل على دعم العراق للقضية الفلسطينية بالمال و السلاح بل حتى التدريب و عمليات إغتيال لأفراد الموساد في أوروبا دعما لإخوتنا الفلسطينيين و مدى تأثيرها في فترة الثمانينات و أنا أتحدث عن فتح تحديدا لكن صدقني هناك الكثير من الأمور و الأحداث التي جرت
اخي الغالي فلتنسني يميني إذا نسيت او أنكرت اي صاحب فضل على الشعب الفلسطيني و قضيته
إنتبه لجزئية ( على الشعب الفلسطيني و قضيته ) اما تمويل المرتزقة الخونة مثل جماعة عباس و جماعة دحلان
ففي فمي ماء و لا اريد ان اطبق المثل اللبناني القائل :
بق البحصة يا أنطون !
 

BIG BOSS V

التحالف يجمعنا
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
1/4/19
المشاركات
6,759
التفاعلات
26,305
اخي الغالي فلتنسني يميني إذا نسيت او أنكرت اي صاحب فضل على الشعب الفلسطيني و قضيته
إنتبه لجزئية ( على الشعب الفلسطيني و قضيته ) اما تمويل المرتزقة الخونة مثل جماعة عباس و جماعة دحلان
ففي فمي ماء و لا اريد ان اطبق المثل اللبناني القائل :
بق البحصة يا أنطون !

:thumbsup: :thumbsup:
 
أعلى