انشقاقات في صفوف الجيش الجزائري

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
925
التفاعلات
2,459
@last-one بدل من حذف هذه الاساءات في حقي تعطيه لايك !!
الإساءة هي ما فعلت مع الأخوة في ردود تدعو لريبة والشك ومعلومات حتى الصحافة المطبلة لنظام العهر والجرم أقرت بها
وتلعب دور المنظم ما يقال أو لا يقال وأين المصادر تكلم باحترام وماهي أصلا مصادرك أنت التي صدعت رؤسنا بتلك الكلمات السامة
احترم تحترم أو ستسمع ما يفهمك قيمتك الحقيقية الكل هنا سواسية وتكلم ونفي بالمصادر ولا تغلو في الحديت كثيرا ولو نفسيتك تعبانة روح للحديقة وليس التخريف والتخوين في المنتدى
 

last-one

طاقم الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
إنضم
11/12/18
المشاركات
8,433
التفاعلات
27,018
@last-one بدل من حذف هذه الاساءات في حقي تعطيه لايك !!
لا أعتقد أنك نفس الشخص الذي أعرفه
بلدي على بعد خطوة واحدة من خوض حرب مع دولة مارقة يحكمها مجلس عسكري شيوعي (military junta)
بلدك نفسه يدعم بلدي ويعترف بسيادة المغرب على الصحراء المغربية
لا أستطيع أن أفهم منطق تفكيرك
 

المنشار

لا غالب إلا الله
عضو مميز
إنضم
11/12/18
المشاركات
15,701
التفاعلات
61,282
لويش حذفتوا المشاركة ؟ ولا ما تقدروا تردوا عليها !!

تمت مراجعة المشاركات المحذوفة ثلاثة مشادات كلامية و واحدة انت طلبت حذفها في التبليغ المقتبس لمشاركة محذوفة
لا اعرف لماذا تحاول تنقص من الإشراف

 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا 🥉
كتاب المنتدى
إنضم
5/10/20
المشاركات
4,914
التفاعلات
12,606
جاي تقولي ؟ 😂
غريب امرك تتكلم باستعلاء كأنك شيء كبير!

احاول ان اناقشك بأدب واحترام ليس من اجلك ابدا فقط احتراما للمنتدى والاعضاء والمتابعين لكنك انسان لا تحترم ابدا لا الاعضاء ولا المتابعين يعني لا تنتظر مني الكثير ومع ذالك اقول لك دعك من المناوشات وناقش وحدث وهات ماعندك
 

المنشار

لا غالب إلا الله
عضو مميز
إنضم
11/12/18
المشاركات
15,701
التفاعلات
61,282
قناة الشروق الجزائرية التابعة للجنرالات تنشر خريطة المغرب كاملة


؟؟؟؟ !!!!!

مشاهدة المرفق 94258

وضعت علامات استفهام و تعجب على هدا الحادث المقصود من نشر خريطة المغرب كاملة على قناة جزائرية تابعة للجنرالات هدا الحادث يدخل ضمن الصراعات بين الأجنحة العسكرية المتصارعة على السلطة
 

Moroccan F-15

فريق
إنضم
7/10/21
المشاركات
459
التفاعلات
1,083
مليون عجباً ولا يهمك

المضحك هو هذا الهبل اللي انا قاعد بشوفه
انا ما نفيت انه ما فيه صراعات داخل الجيش .. خصوصا داخل الجمهوريات .. وبالأخص الجمهوريات "الديموقراطية" بالإسم إحتمالية ذلك أكبر واكبر

كل خبر بلقاه مثل سوالف جروب العائلة .. سوالف فيسبوك وواتساب وأغلبها تأليف .. وللآن ما فيه شيء انا علقت عليه اثبتموه !!
ارحمونا مشان الله .. مش قايلك لا تعبر عن رأيك .. عبر براحتك لكن احترم عقل المتابع

والله ما هو العتب على الاعضاء لا والله .. بل على اعضاء الادارة واحد واحد ولا استثني منهم احداً !
اذا كنت مضغوط او عندك مشكلة في حياتك الله يفك امرك ويفرج همك لكن غير مقبول تعمم وتتهجم على الاعضاء بدون استثناء هل كنت في كامل وعيك عندنا كتبت هذا الرد ؟
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
4,029
التفاعلات
19,321
تمت مراجعة المشاركات المحذوفة ثلاثة مشادات كلامية و واحدة انت طلبت حذفها في التبليغ المقتبس لمشاركة محذوفة
لا اعرف لماذا تحاول تنقص من الإشراف

يخي انا بلغت على اي مشاركة ؟ قلتلكم احذفوها ونزلت رد جديد على لاست ون .. رحتوا حذفتوا المشاركتين .. طبعا هذا خطأ الاشراف لانه مش عارف اي مشاركة فيهم لازم تنحذف وانا مبلغ عليها نفسها !!
لا أعتقد أنك نفس الشخص الذي أعرفه
بلدي على بعد خطوة واحدة من خوض حرب مع دولة مارقة يحكمها مجلس عسكري شيوعي (military junta)
بلدك نفسه يدعم بلدي ويعترف بسيادة المغرب على الصحراء المغربية
لا أستطيع أن أفهم منطق تفكيرك
ردي عليك واضح في مشاركتي الثانية اللي قمتم بحذفها بدون مبرر لن اكررها
انا ادعم بلدك في وحدة اراضيه، وان خاض حربه في هذا الشأن أنا معه

لكن الكذب على بلد غيرك حتى لو كان عدوك .. هذه ليست حرب نفسية .. هذا اسمه هبل، انا نفسي ما عملتها مع الصهاينة
تقولوا قايدي تمت تنحيته .. اوكي .. وين الدليل والمصدر ؟ سوالف فيسبوك !! يا اخي ارحم عقلي الله يرحمك !! جيب مصدر محترم وعيب عاللي يعترض .. بس انتوا كل اللي بتتناقلوه هون سوالف فيسبوك وتويتر ..

وبدلاً من هذا الكلام .. روح حاسب العضو اللي يشتمني ويصفني بكلام غير لائق بدلا من وضع اعجاب له وهذا لا يمكنني تفسيره الا كتأييد لما يقوله !!
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
925
التفاعلات
2,459
والله هزلت
يخي انا بلغت على اي مشاركة ؟ قلتلكم احذفوها ونزلت رد جديد على لاست ون .. رحتوا حذفتوا المشاركتين .. طبعا هذا خطأ الاشراف لانه مش عارف اي مشاركة فيهم لازم تنحذف وانا مبلغ عليها نفسها !!

ردي عليك واضح في مشاركتي الثانية اللي قمتم بحذفها بدون مبرر لن اكررها
انا ادعم بلدك في وحدة اراضيه، وان خاض حربه في هذا الشأن أنا معه

لكن الكذب على بلد غيرك حتى لو كان عدوك .. هذه ليست حرب نفسية .. هذا اسمه هبل، انا نفسي ما عملتها مع الصهاينة
تقولوا قايدي تمت تنحيته .. اوكي .. وين الدليل والمصدر ؟ سوالف فيسبوك !! يا اخي ارحم عقلي الله يرحمك !! جيب مصدر محترم وعيب عاللي يعترض .. بس انتوا كل اللي بتتناقلوه هون سوالف فيسبوك وتويتر ..

وبدلاً من هذا الكلام .. روح حاسب العضو اللي يشتمني ويصفني بكلام غير لائق بدلا من وضع اعجاب له وهذا لا يمكنني تفسيره الا كتأييد لما يقوله !!
والله هزلت أكتب فقط
Screenshot_20211116-022759_Google.jpg
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
925
التفاعلات
2,459
تمت تنحيته وإقالته وتعويضه
وهناك الكثير وأنت يا نشاب أو ما أعرف ما تريد من كل هذا الهراء واقولها للمرة 1000 تكلم باحترام ولغة سليمة وبدون حشو في الكلام "الجمهوريات الديمقراطية "
المملكة الاردنية لست أنت من يسيرها ويديها والحمد لله لكانت خبطت في الحيط
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
925
التفاعلات
2,459
تدعم أو لا تدعم يكفينا إيمانا أنا نحن مؤمنون ومحاربون ولو لازم الأمر لن تجدني هنا ستجدني في الصفوف الامامية وبلا هذا الحوار وروح نقز في مكان ثاني
 

الب ارسلان

التحالف يجمعنا 🎖
كتاب المنتدى
إنضم
9/12/19
المشاركات
1,487
التفاعلات
6,247
ما زلنا في سوالف القيل والقال
وعاجل كمان !! المنتدى قلب فيسبوك

وانا زيدوا من عندي .. شنجريحة طلع عميل للمغرب وينوي الجنرالات الاطاحة به

ما معنى سوالف ؟؟؟ قلت لك سابق يجب أن تبحث عن المعلومة لتصل إلى الحقيقة انا اعرف ان معرفتك حد محدودة عن الوضع في الجزائر كل ما اكتبه من مشاركات أو مواضيع بعضها يكون من مصادر خاصة و الكثير منها كنا السابيقن في نشرها ثم انتشرت في باقي المواقع الإعلامية
 

المغربي الملكي

وزير الدفاع
إنضم
12/7/21
المشاركات
925
التفاعلات
2,459
ثانيا أنت نفسك ليس لك ولا معلومة ولا يقين في ماهي الحقيقة ونازل تستفهم وتفتي وتحلل في المصادر وحرب نفسية ولا أعلم ماذا؟؟؟ إذا كنت جاهلا بموضوع وأو بلد اسئل وبالهداوة ونعطيك كلام صحف النظام قبل فيديوهات المعارضين العارفين بخباياه والعالمين من المصادر بداخله
والمرجو تعتذر للأخ أرسلان أما هذا الهبد والكلام المنمق فهو ضعف ودفاع عن ماذا لا أفهم

Screenshot_20211116-024446_Chrome.jpg
 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا 🥉
كتاب المنتدى
إنضم
5/10/20
المشاركات
4,914
التفاعلات
12,606
موضوع الانشقاقات او الهروب حقيقة وليس افتراءات وسوالف
اذا كنت تضرب في مصداقية الاعضاء .
توجد مصادر كثيرة وشهادات من اشخاص معروفين سواء المنشقين او المعارضين الجزائريين الاحرار
ها قد اجبت عن "اعجازك" بلاش كلام اطفال الله يرضى عليك .. قال ماقدرتو تردو

انت تتكلم عن احترام المتابع لكن انت لا تحترم ابدا الاعضاء وتضرب في الجميع سواء الاعضاء العاديين او الادارة

@Nashab

هنا سنتكلم بلغة المصادر التي تحبها والشهادات والمنطق والحقائق.

قضية اغتيال القايد صالح والصراع بين الجناحين:







المناضل العربي زيتوت غني عن التعريف

http://telexpresse.com/mobile/permalink/117006.html








لن اضع لك مصادر مثل الدكتور منار السليمي حتى لا تقول انحياز .

واخيرا اقول لك
. هذه المصادر نقطة في بحر يوجد الكثير لكن انا وضعت البعض منها حتى لا تقول اننا نتكلم من فراغ لدينا مصادر .
تصدقها تكذبها انت حر لكن بالنسبة لنا نحن هي مصادر موثوقة
كذب ما تشاء وصدق ما تشاء كل حر فيما يقول وبما يؤمن لكن لن استغرب اذا قمت بتكذيب وضرب مصداقية احد المصادر لانك فعلت نفس الشيء مع اعضاء محترمين ..
وبدون مصادر لا اعتقد يوجد شخص او شعب يفهم ما يجري في الجزائر حاليا وما جرى سابقا اكثر من المغاربة

طبعا هذا والله ليس من اجل سواد عيونك لكن احتراما للمتابعين والاعضاء وحتى لا تمرر مغالطات .. نحن لا نتكلم من فراغ او ننشر احقاد واكاذيب نحن هنا نتكلم بالواقع والحقائق
 

Moroccan F-15

فريق
إنضم
7/10/21
المشاركات
459
التفاعلات
1,083
@Nashab
شاهدت جميع الردود من بداية الموضوع جميع الاعضاء كانت مشاركاتهم بالمصادر التي تسميها انت تويتر وفيديوهات يوتيوب هي مصادر لأشخاص مناضلين وسياسيين ودكاترة وليسوا زبائن مقهى
اذا لم تكن مقتنع بهذا انت حر ورايك واختلافك يحترم لكن عندما تكذب الجميع وتجمع وتعمم الاعضاء والادارة جميعا هنا اعتقد لديك مشكلة شخصية او حسابات والله اعلم وشاهدت ردودك كذالك كانت جد مستفزة وفيها نوع من التعالي والتكبر
اذا اردت يحترموك احترم انت اولا نفسك ولا تتجاوز حدودك وكما قلت لست مرغما ان توافق الاعضاء لكن الاساءة في حقهم شيء غير مقبول ابدا
وعليك الاعتذار من الاعضاء
 

sul6an

وَاللَّهُ غَالِبٌ ⁦‪عَلَى‬⁩ أَمْرِهِ
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
20/9/19
المشاركات
1,506
التفاعلات
6,099
لي مشاركة ومداخله بين الاخوة وعلم إن الجزائر والمغرب العربي الشقيق جميعهم اخواني والشعوب لادخل بها في تصرفات بعض الانظمه

اولاً اعلنها بصراحه قياده وشعب الكويتي يقف مع المغرب الشقيق في دفاعه عن ارضه وليس لنا فضل او منه ، ولاننسى موقف المغرب العربي حين احتلت الكويت فكان رافض هذا الاحتلال وارسل جيشه لمشاركه اخوانه والحلفاء بتحرير الكويت ولاننسى فضلهم

والحق كل الحق معروف اين هو

سبق وان دعى العاهل المغربي قبل كم شهر النظام الجزائري الي حوار بين الاشقاء وطي صفحة الخلاف ولكن لم ترد الجزائر

ارسلت الكويت وزير خارجيتها لتوسط بين البلدين الشقيقين ورحب المغرب العربي بالوساطه الكويتيه وتعنتت الجزائر على الوساطه ، ولايذكرني هذا الامر الا حين اندلعت الازمة بين قطر والدول الاربع وابدت الكويت الوساطه بين الفرقاء وقبلت الدوحه وساطه الكويت وقبلت بالحوار ولكن رفضت الدول الاربع الحوار الا بعد تطبيق الشروط حتى عادو بخفي حنين كما يقول المثل

وللمغرب الحق في دفاعه عن ارضه حين يرى حشودات عسكريه من قبل نظام يحكم عن طريق الجنرالات ولايدعم الا كل طاغية ، ووطبعاً الشعب الجزائري شقيق لنا ولا نرضى بالاساءة اليه وهو شقيق كذالك لشعب المغربي ، ولاشك ان ألشعب الجزائري يبرئ من تلك الافعال التي يفعلها جنرالاته


مهمى بلغ الخلاف بين الاشقاء العرب لايصل الي حشودات عسكريه وكاننا لم نتعض من دروس صدام حسين ومن سار على دربه ، هو اي خلاف عربي ضروري احشد جيوشي على الحدود وهدد ،؟

هذي الجيوش لماذا لا اراها على عدو الامة ؟

والله ان حكم الجنرالات لاتاتي على دولهم وشعوبهم وجيرانهم بخير الا افعتال الازمات والمشاكل

وهذا من قلة عقولهم

وتحياتي للجميع
 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا 🥉
كتاب المنتدى
إنضم
5/10/20
المشاركات
4,914
التفاعلات
12,606
لي مشاركة ومداخله بين الاخوة وعلم إن الجزائر والمغرب العربي الشقيق جميعهم اخواني والشعوب لادخل بها في تصرفات بعض الانظمه

اولاً اعلنها بصراحه قياده وشعب الكويتي يقف مع المغرب الشقيق في دفاعه عن ارضه وليس لنا فضل او منه ، ولاننسى موقف المغرب العربي حين احتلت الكويت فكان رافض هذا الاحتلال وارسل جيشه لمشاركه اخوانه والحلفاء بتحرير الكويت ولاننسى فضلهم

والحق كل الحق معروف اين هو

سبق وان دعى العاهل المغربي قبل كم شهر النظام الجزائري الي حوار بين الاشقاء وطي صفحة الخلاف ولكن لم ترد الجزائر

ارسلت الكويت وزير خارجيتها لتوسط بين البلدين الشقيقين ورحب المغرب العربي بالوساطه الكويتيه وتعنتت الجزائر على الوساطه ، ولايذكرني هذا الامر الا حين اندلعت الازمة بين قطر والدول الاربع وابدت الكويت الوساطه بين الفرقاء وقبلت الدوحه وساطه الكويت وقبلت بالحوار ولكن رفضت الدول الاربع الحوار الا بعد تطبيق الشروط حتى عادو بخفي حنين كما يقول المثل

وللمغرب الحق في دفاعه عن ارضه حين يرى حشودات عسكريه من قبل نظام يحكم عن طريق الجنرالات ولايدعم الا كل طاغية ، ووطبعاً الشعب الجزائري شقيق لنا ولا نرضى بالاساءة اليه وهو شقيق كذالك لشعب المغربي ، ولاشك ان ألشعب الجزائري يبرئ من تلك الافعال التي يفعلها جنرالاته


مهمى بلغ الخلاف بين الاشقاء العرب لايصل الي حشودات عسكريه وكاننا لم نتعض من دروس صدام حسين ومن سار على دربه ، هو اي خلاف عربي ضروري احشد جيوشي على الحدود وهدد ،؟

هذي الجيوش لماذا لا اراها على عدو الامة ؟

والله ان حكم الجنرالات لاتاتي على دولهم وشعوبهم وجيرانهم بخير الا افعتال الازمات والمشاكل

وهذا من قلة عقولهم

وتحياتي للجميع
بارك الله فيك.
نحن كذالك نقولها بصراحة مشكلتنا مع النظام العسكري وليس الشعب .
هذا النظام العسكري هو عدو لشعبه كذالك وخير دليل على كلامي من يحكمون اليوم هم نفسهم جزارين العشرية السوداء التي راح ضحيتها اكثر من 200 ألف جزائري
 
أعلى