النيران تلتهم غابات تزي وزو في الجزائر

المتحري

مقدم
إنضم
14/5/20
المشاركات
253
التفاعلات
752
كفو بنو سعود ... مساعداتكم لمنطقة القبايل المنكوبة لن ينسوها القبايلين مدى الحياة..
عشنا وشفنا القهوة الاقليمية سنتين وهي تتلقى في التبرعات ... دولة بترولية ههه كما يقول المثل الماعز اللي تقود الغنم توحلها في الشطب.. هذا ما يحصل في الجزائر بقيادة عصابة التشابو تبون
 

المنشار

لا غالب إلا الله
عضو مميز
إنضم
11/12/18
المشاركات
15,160
التفاعلات
59,249
مسلسل الحرائق مستمر إندلاع حريق مهول جديد بأعالي غابات سوق الإثنين بجانة

E97BDUXWUAAoU9a.jpeg
 
أعلى