متجدد أقوى 5 مخابرات عربية.. المغرب في المركز الأول تتبعها الاردن في الصف الثاني

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
5/10/20
المشاركات
1,301
التفاعلات
3,310
وزير الدفاع الاسباني الاسبق José Bono ..

‏"كوزير سابق للدفاع والمخابرات، أنا شاهد على أن المغرب، له الفضل في تمكن اسبانيا من القاء القبض على العديد من الإرهابيين المتطرفين ومنع الهجمات الارهابية الدامية”

‏"ان الدخول في علاقات متوترة مع 🇲🇦 انتحار"
‏.
 

قاسم أحمد العماني

صقر عماني
مراسلي المنتدى
إنضم
22/4/20
المشاركات
870
التفاعلات
4,152
كلام مضحك المخابرات العربيه كلها للأسف ليست علي قدر الحدث والوضع يشهد واولها في الفشل مخابرات مصر والسعوديه
 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
5/10/20
المشاركات
1,301
التفاعلات
3,310
كلام مضحك المخابرات العربيه كلها للأسف ليست علي قدر الحدث والوضع يشهد واولها في الفشل مخابرات مصر والسعوديه
طبعا انت تتكلم عن بلدك اما بلدي انا لديه مخابرات قوية لدرجة تمنع حمامات دم في اوروبا
 

ستالين الحديدي

التحالف بيتنا
صقور التحالف
إنضم
13/12/18
المشاركات
3,987
التفاعلات
12,968
بالنسبة لنا في المغرب المخابرات هم 4

téléchargement.jpg

téléchargement (1).jpg

عون.jpg

3asas_721214987.jpg


الغريب هو تصنيف الاردن الثانية
الموساد يسرح ويمرح في الاردن يقتل يشوه يختطف يسمم من وسط فنادق عمان
 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
5/10/20
المشاركات
1,301
التفاعلات
3,310

قاسم أحمد العماني

صقر عماني
مراسلي المنتدى
إنضم
22/4/20
المشاركات
870
التفاعلات
4,152
طبعا انت تتكلم عن بلدك اما بلدي انا لديه مخابرات قوية لدرجة تمنع حمامات دم في اوروبا
ولما تمنع الدم في اوروبا ؟؟؟ فلتعيد سبته ومليله والصحراء المغربيه الي حضن الوطن أولا لأشهد بقدرتها
 

عبدالملك ابن مروان

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
1/3/20
المشاركات
936
التفاعلات
3,148
ولما تمنع الدم في اوروبا ؟؟؟ فلتعيد سبته ومليله والصحراء المغربيه الي حضن الوطن أولا لأشهد بقدرتها
هل المخابرات ستعيد سبتة ومليلية ؟؟ كيف ستفعل دلك 🤔🤔🤔
 

last-one

طاقم الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
إنضم
11/12/18
المشاركات
7,470
التفاعلات
23,716
ولما تمنع الدم في اوروبا ؟؟؟ فلتعيد سبته ومليله والصحراء المغربيه الي حضن الوطن أولا لأشهد بقدرتها
سوف أتظاهر بأن تعليقك عن حسن نية
أنت لا ترى أن البلد المسلم الوحيد في الجزء الغربي من العالم الإسلامي الذي كان يمثل مشكلة للعالم الغربي عبر التاريخ هو المغرب.
لقد تم إنشاء مشكلة الصحراء على وجه التحديد لإضعاف المغرب
وإنشاء نقطة ضعف لإخضاعه
يعترف الإسبان مباشرة وعلانية أنه من المهم للغاية بالنسبة لهم أن يستمر مشكل الصحراء المغربية
بهذه الطريقة لمنع المغرب من محاولة استعادة المدينتين المحتلتين والجزر
المغرب ليس غبياً ويعرف أنه من الناحية الاستراتيجية يستحيل على أي بلد أن يفتح جبهتين حربيتين في نفس الوقت
في ترتيب الأولوية ، تأتي الصحراء المغربية دائمًا في المرتبة الأولى لأنها تمثل 50 في المائة من التراب الوطني.
يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أن لدينا دولة مجاورة مسلمة خائنة ساعدناها عندما كانت تحت الاحتلال الفرنسي والتي تدعم حاليًا الإسبان علانية.
 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
5/10/20
المشاركات
1,301
التفاعلات
3,310
ولما تمنع الدم في اوروبا ؟؟؟ فلتعيد سبته ومليله والصحراء المغربيه الي حضن الوطن أولا لأشهد بقدرتها
ما شاء الله على قلبك الطيب ههه
المخابرات متى تسترجع وتحرر اراضي؟! هذا شغل الجيش والمغرب ليس ابن البارحة حتى يواجه حلف النيتو باكمله اسبانيا لديها اوروبا تدعمها ومستعده ان تدافع عنها بالسلاح والجيوش والمال حل سبته ومليلية سوف يكون سياسي . الا تعلم ان الصحراء المغربية تم تحريرها من زمن ؟ وبمسيرة خضراء بالقرآن فقط بدون سلاح هذا يعني انك جاهل للتاريخ عزيزي قاسم، اليوم الصحراء المغربية تحت السيادة المغربية واي مرتزق يحاول الاقتراب من الجدار الامني يتم حرقه من السماء بطائرات الدرون
 

The Lion of ATLAS

التحالف بيتنا
عضو مميز
إنضم
5/10/20
المشاركات
1,301
التفاعلات
3,310
بفضل ⁧‫#المغرب‬⁩.. ⁧‫#إسبانيا‬⁩ اعتقلت إرهابيين وتفادت اعتداءات قاتلة
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً
صقور التحالف
إنضم
22/2/19
المشاركات
3,609
التفاعلات
17,415
الغريب هو تصنيف الاردن الثانية
الموساد يسرح ويمرح في الاردن يقتل يشوه يختطف يسمم من وسط فنادق عمان
هذا كلام غير مقبول اخي ستالين ! الموساد موجود اكيد بطريقة او باخرى، لكن مش لدرجة يسرح ويمرح ويقتل ويشوه !!
 

المتحري

ملازم اول
إنضم
14/5/20
المشاركات
104
التفاعلات
232
تصنيف مثل تصنيف جيوش العالم ليس له قيمه
المخابرات ملفاتها سريه اذا كشفت وتم تصنيفها هذا يعنى انها فاشله فى مهمتها

يا عيني عليك.. المخابرات تصنف بضرباتها الاستباقية.. وليس كلامك الشعبوي بتاع تسريب الاسرار يدل على الفشل!!
الاصنيف بني على تصريحات مسؤولي الامن في بعض دول العالم خاصة باوروبا وافريقيا في كل عملية استباقية يفخرون بها ينوهون بكونها ثمار التعاون الامني مع المغرب..

هذا هو جوهر الموضوع... يا ذكي يا بتاع تسريب الاسرار هو فشل
 

المتحري

ملازم اول
إنضم
14/5/20
المشاركات
104
التفاعلات
232
هذا كلام غير مقبول اخي ستالين ! الموساد موجود اكيد بطريقة او باخرى، لكن مش لدرجة يسرح ويمرح ويقتل ويشوه !!
لقد اعماه الله بسبب غيضه الدفين.. فالحديث عن العرب ولا اعتقد ان اسرائيل عربية لتصنف معنا اصلا..
ناس تتكلم وخلاص.. تحت شعار مش موافق ومش هوافق وعمري هوافق
 

المتحري

ملازم اول
إنضم
14/5/20
المشاركات
104
التفاعلات
232
ولما تمنع الدم في اوروبا ؟؟؟ فلتعيد سبته ومليله والصحراء المغربيه الي حضن الوطن أولا لأشهد بقدرتها

المخابرات للايف لازمك عليها درس لتفهم دورها..
مصر كانت تعرف بموعد ضربة العدوان الثلاثي زمكانه وزمانه.. وعلى الرغم من هذا فشلت لا الامور لا تقاس بالمعلومة..

حتى لو عرفت ان نيزك حيضرب الارض مش ممكن تعمل حاجة لكن على الاقل لديك المعلومة متوفرة ولا تأخد على حين غرة .. هذا هو دور الاستخبارات..
كما ان لها دور يحدد سياسة البلاد بناءا على دراسة المعلومات وتقييمها.. سواء اقتصاديا او سياسيا او اجتماعيا..

ناس محروقة الدم .. يقول المثل المغربي ربي منين يبغي يعذب النملة يعطيها الاجنحة..
موضوع عادي جدا .. صح ولا مش صح يبقى موضوع.. لكن الناس محروقة # # # # # # # # # #
 

قاسم أحمد العماني

صقر عماني
مراسلي المنتدى
إنضم
22/4/20
المشاركات
870
التفاعلات
4,152
المخابرات للايف لازمك عليها درس لتفهم دورها..
مصر كانت تعرف بموعد ضربة العدوان الثلاثي زمكانه وزمانه.. وعلى الرغم من هذا فشلت لا الامور لا تقاس بالمعلومة..

حتى لو عرفت ان نيزك حيضرب الارض مش ممكن تعمل حاجة لكن على الاقل لديك المعلومة متوفرة ولا تأخد على حين غرة .. هذا هو دور الاستخبارات..
كما ان لها دور يحدد سياسة البلاد بناءا على دراسة المعلومات وتقييمها.. سواء اقتصاديا او سياسيا او اجتماعيا..

ناس محروقة الدم .. يقول المثل المغربي ربي منين يبغي يعذب النملة يعطيها الاجنحة..
موضوع عادي جدا .. صح ولا مش صح يبقى موضوع.. لكن الناس محروقة # # # # # # # # # #
سئمنا من بروباغندا الانظمه العربيه واولها الجزائري والمصري
 

عودى عبدالله

التحالف يجمعنا
عضو مميز
إنضم
7/2/21
المشاركات
1,227
التفاعلات
2,380
يا عيني عليك.. المخابرات تصنف بضرباتها الاستباقية.. وليس كلامك الشعبوي بتاع تسريب الاسرار يدل على الفشل!!
الاصنيف بني على تصريحات مسؤولي الامن في بعض دول العالم خاصة باوروبا وافريقيا في كل عملية استباقية يفخرون بها ينوهون بكونها ثمار التعاون الامني مع المغرب..

هذا هو جوهر الموضوع... يا ذكي يا بتاع تسريب الاسرار هو فشل
هذا الكلام ينطبق على العمليات الاستباقيه المضاده للارهاب, وليس العمليات المخابرتيه ضد دول اخرى وممكن تشرح وجهة نظرك عادى من غير اى استهزاء من وجهة نظر شخص اخر ده مش هيضيف قيمه زياده لكلامك
 
أعلى