متجدد ملف اليمن

الموضوع في 'قسم نشرۃ الاخبار' بواسطة المنشار, بتاريخ ‏8/10/17.

  1. الازدي

    الازدي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10/12/17
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    نقاط الجائزة:
    33
    انضمت بعض من قوات علي عبدالله صالح للجيش اليمني و بعضهم عاد الى بيته و ترك القتال اما قادة المؤتمر الشعبي هرب بعضهم الى مارب و انقطعت اخبار البقية اما قناة اليمن اليوم التابعة لصالح فقد سيطر عليها الحوثيين بعد ان امر صالح بالانتفاضة و اجبروهم على نشر اخبارهم و دعمهم و اليوم توفي أربعة صحفيين جراء التعذيب

    http://www.almashhad-alyemeni.com/topics/17/12/06/99089.html

    http://www.almashhad-alyemeni.com/topics/MY/1/99480.html
     
  2. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    الوضع مستقر في صنعاء كل القوات والقبائل التي حشدها صالح ابان انقلابه على الحوثي تبخرة
     
    Mad-Ghis ،طارق_بن_زياد ،agax و 3آخرون معجبون بهذا.
  3. الازدي

    الازدي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10/12/17
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    نقاط الجائزة:
    33
    اليمن الآن ‏ @ALyemenNow
    #الحديدة
    مصرع القيادي في ميليشيا الحوثي الإيرانية / عدنان علي صغير دهشوش في المعارك التي دارت في الساحل الغربي حيث كان يقود عدد من الكتائب الحوثية.
     
    v-ghost ،أبو عدي ،agax و 3آخرون معجبون بهذا.
  4. الازدي

    الازدي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10/12/17
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    نقاط الجائزة:
    33
    مقتل خبير صواريخ ايراني بغارات للتحالف شرق صنعاء
    [​IMG]

    لقي خبير صواريخ إيراني الجنسية مصرعه، يوم أمس السبت، جراء غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن .

    وقالت قناة العربية ان خبيرا ايرانيا يدعى حسين خسروي، قتل، بغارات لطائرات التحالف العربي على مواقع للمليشيات الانقلابية الحوثية بمديرية أرحب في صنعاء واستهدفت مقرات لقيادات ميدانية وحصدت خسائر في عتاد الانقلابيين .

    وقالت مصادر إن غارات جوية مرصودة ومؤكدة لطيران التحالف استطاعت أن تقتل أول خبير صواريخ إيراني
    .

    http://www.almashhad-alyemeni.com/topics/17/12/10/99332.html
     
    v-ghost ،أبو عدي ،agax و 3آخرون معجبون بهذا.
  5. المنشار

    المنشار طاقم الإدارة عضو مجلس الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏6/10/17
    المشاركات:
    2,612
    الإعجابات المتلقاة:
    8,612
    نقاط الجائزة:
    418
    وزير الإعلام اليمني: الحوثيون قتلوا 4 صحفيين من قناة “اليمن اليوم” في صنعاء
    [​IMG]


     
    v-ghost ،أبو عدي ،الازدي و 2آخرون معجبون بهذا.
  6. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    last-one ،agax ،v-ghost و 2آخرون معجبون بهذا.
  7. إبن فلسطين

    إبن فلسطين عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏3/12/17
    المشاركات:
    694
    الإعجابات المتلقاة:
    3,321
    نقاط الجائزة:
    368
    " توقع اكثر من ذلك التخبط !
    و كما يقول المثل اللبناني : الولد ولد و لو خرب بلد
    بعد إغتيال المخلوع يبدو ان الحوثيين فرضوا سيطرتهم
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏13/12/17
    last-one ،أبو عدي ،v-ghost و 2آخرون معجبون بهذا.
  8. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    اليمن الآن

    بعد اعلان مدير #الاتصالات في #عدن عن قيام الحكومة بتجهيز مزود جديد للانترنت:
    مليشيات #الحوثي ترفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد عدة ايام
    والله ان عصابة #الحوثي من اجبن المخلوقات في الارض ..
     
    v-ghost, agax, Mad-Ghis و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  9. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    agax ،v-ghost و last-one معجبون بهذا.
  10. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418

    هناك فلول لعفاش لازلت داخل المدينة لم تستسلم للحوثي




     
    Mad-Ghis ،agax ،v-ghost و 2آخرون معجبون بهذا.
  11. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    v-ghost, agax, Mad-Ghis و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  12. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    v-ghost و last-one معجبون بهذا.
  13. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418

    لحظات احراق مدفعية الجيش الوطني طقم تابع للميليشيات الانقلابية بمنطقة #نهم

     
    agax ،v-ghost و last-one معجبون بهذا.
  14. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    قائد محور صعدة العميد الركن عبيد الأثلة:
    قوات الجيش الوطني تمكنت من الوصول إلى أولى مديريات #الجوف من جهة محافظة #صعدة
    وتحضِّر حالياً للعديد من المفاجآت خلال الأيام القادمة

    DQ8zPz1UQAAT1Wr.jpg
     
    Mad-Ghis ،v-ghost و last-one معجبون بهذا.
  15. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    v-ghost و last-one معجبون بهذا.
  16. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    هذا ما آلت إليه مساجد صنعاء
    25158146_1548882495191195_5657971506609800853_n.jpg
     
    v-ghost و last-one معجبون بهذا.
  17. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    v-ghost و last-one معجبون بهذا.
  18. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    agax ،v-ghost و last-one معجبون بهذا.
  19. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
  20. أبو عدي

    أبو عدي عضو قيادي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/10/17
    المشاركات:
    1,603
    الإعجابات المتلقاة:
    4,961
    نقاط الجائزة:
    418
    Yemen-16-12-2017-2-1024x808.jpg
     
    v-ghost و last-one معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة